يومية

يونيو 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << < > >>
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

إعلان

المتصلون الآن؟

عضو: 0
زائر: 1

rss رخصة النشر (Syndication)

صندوق الحفظ

05 مارس 2016 - 17.44:47

وزيرة الهجرة: لا للتخوين .. انا وزيرة لكل المصريين


قالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، "أنا وزيرة لكل المصريين ولست وزيرة للاتحادات فقط، وأدعو المصريين بالخارج للعمل بدلًا من توزيع الاتهامات والتخوين".


ووفقا لبيان صحفي اليوم السبت، يأتي ذلك ردا على تصريحات كان قد أدلي بها الدكتور هشام فريد الممثل الرسمي لاتحاد المنظمات المصرية بهولندا خلال حواره مع إحدى القنوات الفضائية.


وأكدت الوزيرة، أن أي شخص يطرق باب الوزارة عليها مقابلته لأن مكتبها مفتوح لكل المصريين، قائلة "اللي شايف إن وزارة الهجرة مالهاش دور فده رأي شخصي لكن في نفس الوقت ده قرار دولة وليس شخصاً".


وأوضحت مكرم، أنها بالفعل تتقابل مع كل من يطلب ذلك دون النظر لانتماءاتهم لأنهم مصريون في الأول والآخر، مشيرة إلى أنها تقابلت مع "إبراهيم يونس" بصفته عضواً باتحاد المصريين بالخارج وتم الإعلان عن هذا اللقاء ونشر بوسائل الإعلام وهذا يثبت أنني أتعامل مع المصريين جميعاً دون تصنيف.


وقالت الوزيرة "نفسي الاتهامات والتخوين الموجودة بين الكيانات في الخارج تهدأ شوية لأن مصر محتاجة الآن أن نكون قوة مجتمعة مش متفرقين، وبدل ما ندلي بتصريحات لا غرض منها سوى إثارة البلبلة نركز إزاي ننهض بمصر ونعمل مع الدولة بدل ما نضيع وقتنا في كلام فاضي".


وحول رفضها مقابلة بعض ممثلي الاتحادات المصرية بالخارج قالت الوزيرة "لا أعير انتباهي لمن يشتم الوزيرة وأرفض مقابلته لأنه أهان وزيرة في الحكومة المصرية وبالتالي كأنه أهان الحكومة والدولة وردي يكون رفضي مقابلة من يهيننا"، موضحة أنها تتقبل النقد البناء لكن التعدي بالألفاظ إهانة لا تقبلها.


وأكدت أن نجاح وزارة الهجرة يكمن في القيام بدورها وتقديم المساعدات لكل المصريين بالخارج موضحة أنها لا تلتفت إلى أي تحليلات أو تصريحات من شأنها عرقلة مسيرة الوزارة في مساعدتها لكل المصريين بالخارج.


Admin · شوهد 136 مرة · 0 تعليق

رابطة دائمة توجه نحو المقالة بأكملها

http://5bar.ahlablog.com/OiCOE-b1/aOiNE-CaaINE-aC-aaEIaia-CaC-aOiNE-asa-CaaONiia-b1-p26.htm

التعاليق

هذه المقالة لا تتوفر على تعليق لحد الآن...


وضع تعليق

لا يسمح بوضع تعاليق في هذه المدونة