يومية

يوليو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << < > >>
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

إعلان

المتصلون الآن؟

عضو: 0
زائر: 1

rss رخصة النشر (Syndication)

صندوق الحفظ

05 مارس 2016 
قال وزير السياحة هشام زعزوع، إن المجتمع المصري بأكمله يشارك الأسى والحزن مع أسرة الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، الذي لقى مصرعه في ظروف غامضة خلال شهر يناير الماضي.
وأضاف زعزوع، خلال كلمه له بقداس التي تقيمه كنيسة سان جوزيف، بوسط القاهرة، على روح الشاب الإيطالي ـ بحضور إيهاب موسى رئيس ائتلاف دعم السياحة، والأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي ـ أننا نجتمع اليوم في لحظة حزينة.
وأشار وزير السياحة إلى أن مصر وإيطاليا تجمعهم علاقات تاريخية وقديمة، مشيرًا إلى أن أجهزة التحقيق المصرية تعمل بشكل مكثف وسريع لكشف المتورطين في هذا الحادث دون تهاون.ش


Admin · شوهد 340 مرة · 0 تعليق
05 مارس 2016 
معرض الإسكندرية يبرز الاهتمام بالقراءة على لسان عثمان محمد علي


Admin · شوهد 353 مرة · 0 تعليق
05 مارس 2016 
نظم عدد من أنصار النائب السابق توفيق عكاشة، وقفة احتجاجية، أمام مجلس النواب، اليوم السبت، مطالبين بضرورة عودته مرة أخرى للمجلس.
ورفع المحتجون الذي يقدر عددهم بالعشرات عدد من اللافتات المنددة برئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال، والتي كتبوا عليها: "عكاشة عمل إيه.. للحرب الشرسة عليه"، "فتح قناة الفراعين للشعب"، مرددين هتافات "كوسة كوسة"، "بالروح بالدم نفديك ياعكاشة".
وقالت إحدى المشاركات بالوقفة، إن "عكاشة، رمز لثورة 30 يونيو، وبالتالي عندما يتم اتهامه بالخيانة يُعني أن كل من شارك في 30 يونيو خائن" ـ على حسب وصفها. يأتي ذلك فيما تواجدت قوات الأمن في محيط الوقفة الاحتجاجية.
كان قد وافق مجلس النواب المصري، خلال جلسته العامة الأربعاء الماضي، برئاسة على عبد العال رئيس المجلس، على إسقاط عضوية عكاشة، بموافقة ٤٦٥ عضوًا، من إجمالي عدد ٤٩٠ عضوًا ، فيما رفض ١٦ عضوًا وامتنع ٩ عن التصويت، وذلك على خلفية استقباله السفير الإسرائيلي لدى القاهرة، وهو ما آثار حفيظة النواب حيث اعتبروا ذلك "خيانة للشعب المصري".
جاء ذلك بعد إجراء المجلس، تصويت معلن بالنداء على جميع أعضاء البرلمان بالاسم داخل القاعة، ليعلنوا عن موافقتهم، أو رفضهم لإسقاط العضوية، والذي استمر لمدة أكثر من ٦ ساعات تقريبًا.


Admin · شوهد 397 مرة · 0 تعليق
05 مارس 2016 
قال الفنان خالد الصاوي، إنه اعتذر عن التغريدة التي كتبها بشأن الداخلية والإرهاب، مؤكدًا أن هذا الاعتذار جاء لشعوره بأنه كتبها في لحظة غضب، مشيرًا لعدم مكابرته وعدم تحقيره لأي مهنة.

وكتب الصاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم السبت، "عمري ما عذبت حد ولا ذليته ولا طيرت عينه، ماعملتش نفسي قاضي وجلاد، ماحقرتش أي مهنة، غلطت فاعتذرت وقلت دي من غضبي مش من قلبي، لا بكابر ولا بنخ، سلام".

وأضاف الفنان خالد الصاوي، "فيه ناس فاهمة الاعتذار خوف! أو لحس لكل الكلام!، أنا لو بخاف غير الحق ما اخالفش الحكام من سن ١٧، وبعتذر عن تويتة واحدة بس، اعتذرت عن تويتة من اللي قلته والسبب إنها طالعة من غضبي مش من قلبي، مش مهم قبول اعتذاري أنا هاجمت واعتذرت عّن رضا".

وقد اعتذر الفنان خالد الصاوي منذ أيام عن تويته له عن تشجيعه اللعبة الحلوة في مباراة بين الداخلية والإرهاب قائلا: "قلت حاجة ساعة غضب، ودلوقتي متضايق وبسحبها واعتذر عنها التويتة السيئة بتاعة أنا مش أهلاوي ولا زملكاوي وماتش الداخلية والإرهاب لا تعبر عني غلطة"، ودشن نشطاء ومستخدمو تويتر هاشتاج "اعتذار_ خالد_ الصاوي_مرفوض"، معبرين عن رفضهم لاعتذاره عن تصريحاته السابقة عن وزارة الداخلية.



Admin · شوهد 512 مرة · 0 تعليق
05 مارس 2016 
فرقة طارق الشيخ بمستشفى الشرطة


Admin · شوهد 471 مرة · 0 تعليق

الصفحة السابقة   ... 6, 7, 8 ... 11 ... 16  الصفحة التالية